Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: شباب أيت ايعزة يعود بفوز ثمين من تيكوين و يقفز للمركز السادس


طاقم تحكيم المباراة

تقرير محمد علي أمسيدر / للمنبر الرياضي:

فاز فريق شباب أيت ايعزة بهدفين دون رد على حساب مضيفه شباب تيكوين في لقاء الجولة السادسة من بطولة القسم الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم، و الذي جمع بينهما يوم أمس الأحد بملعب مدانيب بتيكوين.

شوط المباراة الأول عرفت بدايته تفوقا واضحا لأصحاب الأرض وسيطرة على منتصف الملعب مع الضغط على حامل الكرة في محاولة للوصول لمرمى حارس أيت ايعزة، هذا الأخير نجح في امتصاص حماس المحليين و تمكن من فرض سيطرته مع توالي دقائق الشوط الأول للمباراة حيث كاد اللاعب عبد اللطيف العثماني أن يفتتح النتيجة بعد انفراده بالحارس، غير أن الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

خلال شوط المباراة الثاني تمكن رفقاء العميد حميدة من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 60 من كرة تابثة نفدها بقوة المهاجم سعيد سليم و التي لم تترك أي حظ لحارس مرمى تكيوين، فريق شباب تكيوين نزل بثقله على مرمى الحارس أيت مبارك وحاول في كثير من المناسبات أن يعدل النتيجة، و كاد أن يتأتى له ذلك من كرة تابثة لكن القائم أنقذ مرمى شباب أيت ايعزة من هدف التعادل ،ليتواصل المد الهجومي من المحليين مع استبسال الدفاع بقيادة العميد حميدة في الحفاظ على نظافة الشباك . لتعلن الدقيقة 85 عن هدف الخلاص لفريق أيت ايعزة الذي رفع رصيده لتسع نقاط في الصف السادس مقابل خمس نقاط لشباب تيكوين في المركز 12.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: