Advertisements
آخر المنشورات

أمل تيزنيت يعبر الدور الأول من إقصائيات كأس العرش بركلات الترجيح على حساب النادي البلدي فم الحصن


أمل تيزنيت لكرة القدم 08-11-2017

تقرير المنبر الرياضي:

فاز فريق أمل تيزنيت على النادي البلدي فم الجصن (4-3) بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء 08 نونبر 2017 بملعب المسيرة بتيزنيت، في منافسات الدور الأول من إقصائيات كأس العرش (عصبة سوس)، بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدف في كل شبكة.

مدرب الفريق المحلي (علي إد أفقير) دخل المواجهة بالتشكيلة الاحتياطية مع إراحته لأبرز العناصر الأساسية، و اعتمد في حراسة المرمى على ابن الدار إيدر بوهية، أما في الدفاع فأقحم كل من مروان افرياسن، يوسف الوافيد، أيوب الناظيفي، و أحمد هبشاري، و ثلاثي خط الوسط وليد فاطا، حمزة الركيك، و حمزة حميدو، أما في الخط الأمامي فأشرك علاء الدين كمال، المهدي الجابوري، و يوسف الحلوي.

بداية المباراة سجلت سيطرة للفريق المحلي الذي احتكر الكرة و خلق مجموعة من الفرص عبر ثلاثي الخط الأمامي، غير أن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام صمود واضح من الزوار، الذين تراجعوا للصفوف الخلفية مع الاعتماد على بعض الانسلالات للثلاثي الهجومي بوبكر أولبياض، ابراهيم أحمو، و الياس وازكا.

الدقيقة الـ14 شهدت أول فرصة سانحة للتسجيل من جانب الأمل بعد انفراد التيزنيتي المهدي الجابوري بحارس فم الحصن سعيد أورحو غير أن السرعة النهائية كانت في صالح هذا الأخير الذي أنقد مرماه، السرعة النهائية خانت أيضا لاعب فم الحصن إبراهيم أورحو الذي لم يستغل خطأ في استرجاع الكرة من المدافع التيزنيتي مروان إفرياسن قبل أن يتدخل إيدر بوهية و ينقذ مرماه ببراعة.

و لم يتمكن أبناء إد أفقير من فك شفرة دفاعات فم الحصن حتى الدقيقة الـ44 التي تحصل من خلالها الجابوري على ركلة جزاء ترجمها يوسف الحلوي لهدف السبق.

الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن سابقه حيث تميز بضغط مسترسل لأصحاب الأرض بمجموعة من المحاولات التي افتقدت للمسة الأخيرة، فيما اكتفى أبناء عزيز اليمني مدرب فم الحصن بالركون للدفاع و الاكتفاء ببعض المحاولات التي مكنتهم إحداها من تعديل الكفة بعد هجمة مضادة مرر من خلالها حسن لحمادي عرضية نحو بوبكر أورمضان الذي لم يتوانى في إسكانها الشباك.

و بعد التعادل لجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لأمل تيزنيت بعد تألق حارسه ايدر بوهية الذي تصدى لركلتين ترجيحيتين، فيما أهدر لاعبو “اليوزات” ركلة واحدة لينتهي اللقاء بفوز أهل الدار بركلات الترجيح بواقع (4-3).

يذكر أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة سوس مكون من مصطفى النوميري كحكم ساحة بمعاونة كل من الحسن زكا و مصطفى بن العسري، فيما أنيطت مهمة المراقبة بالحسين الجامعي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد النادي البلدي فم الحصن

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد النادي البلدي فم الحصن

ركلات ترجيح مباراة أمل تيزنيت ضد النادي البلدي فم الحصن

تصريح عزيز اليمني مدرب النادي البلدي فم الحصن

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: