Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الأمل: الغزالة السوسية تكرم وفادة الوداد البيضاوي برباعية


أمل فريق حسنية أكادير لكرة القدم 06-11-2017

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

تمكنت فريق أمل حسنية أكادير “الغزالة السوسية” من تحقيق نتيجة الفوز على حساب ضيفه الوداد البيضاوي بأربعة أهداف مقابل واحد، في مباراة الدورة السابعة من منافسات البطولة الوطنية لفئة الأمل التي جرت يوم الاثنين 06 نونبر 2017 على أرضية ملعب الانبعاث بأكادير، تحت قيادة طاقم تحكيمي مكون من سليم لعرج في الساحة بمعاونة كل من زهير مولود و ابراهيم ادسبعين، أما مهمة المراقبة فتكلف بها المندوب عبد الحميد خالوقي.

المباراة كشفت عن جل أسرارها منذ بدايتها حيث بادر الزوار بصنع المحاولات لعلها تكون السباقة للتسجيل إلا أن أغلبها باءت بالفشل، العناصر السوسية اكتفت في أولى دقائق الشوط الأول بالرد و حافظت على تغطيتها الدفاعية أمام ضغط الوداد الذي استمر في بناء محاولات جادة على أساس جماعي لم تسفر عن أي جديد.

الدقيقة الاربعون عرفت أخطر و آخر محاولة سانحة للتسجيل بعد انفراد مهاجم الحسنية بالكرة و مراوغته لحارس مرمى الوداد لكنه أخطأ التقدير و مرر الكرة لزميله المتسلل، و بذلك يسدل الستار على أطوار الشوط الأول.

في الشوط الحساس تحسن ايقاع الفريقين و ارتفع منسوبهما و خاصة “الغزالة السوسية” و التي عرفت عناصرها كيفية تدبير الشوط الثاني، حيث سيطروا على مجريات اللعب، و صنعوا فرصا متعددة انتهت بتسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة عبر الفنان سعد المورسلي في حدود الدقيقة 52؛ عشر دقائق بعد ذلك المورسلي يعود متفننا في تسديدة جميلة بطريقة الكبار لكن التصدي لها كان أجمل من حارس مرمى الوداد إلا أن المهاجم يوسف الفحلي أعادها ليسكنها في الشباك. نفس اللاعب خانه التسرع و ضيع ما لا يضيع لكنه ٱستدرك الأمر و سجل الهدف الثالث بعد تمريرة سحرية متقنة من الفنان سعد المورسلي انتهت بهدف في حدود الدقيقة 66؛ الوداد حاول جاهدا تقليص الفارق و تأتى له ذلك في حدود الدقيقة 74 بعد ركلة ركنية ارتطمت بمهاجم الوداد في غياب تغطية للاعبيي الحسنية.
الدقائق العشر الأخيرة استسلم فيها أبناء البيضاء ليتفنن فيها لاعبو الحسنية بتضييع المحاولات و لولاه لكانت النتيجة مرتفعة، أشرف كواي يعود من بعيد و يختم مسلسل الأهداف في حدود الدقيقة 82 .

هكذا اذن انتهت أطوار مباراة أمل حسنية اكادير امام الوداد البيضاوي و التي كانت فيها الغلبة لأصحاب الدار على الزوار بأربعة أهداف مقابل واحد.

 

أمل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم 06-11-2017

           طاقم تحكيم المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: