Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: أجاكس تارودانت يتواضع بميدانه أمام شباب ايت ايعزة


تقرير محمد علي أمسيدر / للمنبر الرياضي:

واصل فريق شباب أيت ايعزة لكرة القدم سلسلة انتصاراته في بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم، وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب جاره المعذب أسفل الترتيب فريق اجاكس تارودانت بهدف نظيف، في مباراة الجولة السابعة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي بالملعب البلدي بتارودانت.

المباراة قادها الحكم عبد اللطيف أبو الفتح بمساعدة كل من عمر عضوز و سليمان الكيحلي، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة بالسيد الحسين رفيق.

اللقاء عرف مع بدايته سيطرة واضحة للزوار، حيث بسط فريق شباب أيت ايعزة هيمنته على وسط الميدان و تمكن من الوصول لمرمى أجاكس تارودانت في كثير من المناسبات، حيث كاد اللاعب زكرياء ساعف أن يفتتح النتيجة بعد انفراده بالحارس الذي نجح في انقاذ مرماه، ليتواصل الضغط العزاوي على مرمى الرودانيين. و من ركنية نفذها اللاعب ياسين ضعيف في الدقيقة 29 من المباراة تمكن عبد اللطيف العثماني من إسكان الكرة في شباك أجاكس بعد خطأ في التموضع من قبل الدفاع المحلي.

و بهذا الفوز رفع الشباب رصيده ل 12 نقطة في الصف الثاني مناصفة مع اتحاد تارودانت و اتحاد التمسية، بينما يقبع الفريق الروداني في المركز الأخير بثلاث نقاط حققها من ثلاثة تعادلات، أربع هزائم، و رصيد خال من الانتصارات.

صور من المباراة:

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: