Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: أمل تيزنيت يواصل نزيف النقاط بتعادل رابع أمام جمعية شروق العطاوية


أمل تيزنيت لكرة القدم 19-11-2017

تقرير المنبر الرياضي:

واصل فريق أمل تيزنيت نزيف النقاط و ذلك بعد تعادله بهدف لمثله مع ضيفه جمعية شروق العطاوية في مباراة الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب، التي جرت عشية اليوم “الأحد” بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت.

و يعد هذا التعادل هو الرابع للفريق التيزنيتي مقابل فوز و خسارة من أصل ست مباريات خاضها في الدوري ليحتل بذلك الصف الثامن بمجموع سبع نقاط، بينما يقبع فريق جمعية شروق العطاوية في المركز 11 و ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط.

و بالعودة لمجريات المباراة فلم ترقى للمستوى المنتظر و غابت خلالها فرص التسجيل خصوصا من جانب الفريق المحلي الذي فشل في تهديد مرمى حارس العطاوية إدريس معروفي طيلة دقائق الجولة الأولى، في المقابل لاحت بعض الفرص للزوار عن طريق عماد فوزي الذي لم يستغلها كما يجب.

في الجولة الثانية تحسن أداء أصحاب الأرض نسبيا خصوصا بعد إقحام المهدي شكاركا الذي كان مصدر إزعاج لدفاعات العطاوية، قبل أن يفتتح التيزنيتي عبد الله سنبل حصة التسجيل من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أسكن من خلالها الكرة في الزواية الصعبة لحارس الضيوف عند الدقيقة الـ65.

و تواصل ضغط المحليين في باقي الدقائق بحثا عن هدف ثان لتعزيز النتيجة، و هو ما لم يتأتى لهم بسبب التسرع في بعض الكرات، أبرزها تباطؤ وليد فاتا في التسديد أمام المرمى في الدقيقة الـ69، و تسديدة حمزة النصيري التي غالطت طريق الشباك في الدقيقة الـ71.

و في الوقت الذي تواصل مسلسل البحث المحلي عن الهدف الثاني فاجأ لاعب العطاوية عماد فوزي أصحاب الأرض بهدف التعادل من تسديدة أمام مرمى الحارس ياسين بوطيب في الدقيقة الـ84، ليتنهي اللقاء بلا غالب و لا مغلوب.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد جمعية شروق العطاوية

أهداف مباراة أمل تيزنيت و جمعية شروق العطاوية

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: