Advertisements
آخر المنشورات

نادي حسنية أكادير يضيع نقاط الفوز و يتعادل مع الجيش


تقرير المنبر الرياضي:

فرط فريق حسنية أكادير في ثلاث نقاط ثمينة في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، و التي جمعته قبل قليل بضيفه الجيش الملكي بملعب أدرار الكبير بأكادير و انتهت بالتعادل بهدفين في كل شبكة، بعدما قلب الفريق العسكري تأخره بهدفين لتعادل أجبر به “غزالة سوس” على تقاسم النقاط.

شوط المباراة الأول لم يحمل أي جديد حيث انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، فيما شهدت بداية الشوط الثاني تسجيل أول أهداف المباراة عبر سفيان البوفتيني الذي منح التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ57، و عاد فريق الحسنية ليعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة الـ61 عن طريق كريم البركاوي الذي استغل خطأ في الإمساك بالكرة من حارس الجيش.

بعد الهدفين أجرى مدرب الزوار عزيز العامري بعض التغييرات على الخط الأمامي بإشراك المهاجم محمد الفقيه الذي نشط الجبهة الأمامية، و قلص أبوبكر تونغارا الفارق في الدقيقة الـ68، قبل أن يعدل محمد الفقيه النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ74.

و بهذا التعادل فوت فريق الحسنية فرصة الانفراد بصدارة البطولة التي يتقاسمها مؤقتا مع أولمبيك أسفي بمجموع 13 نقطة لكل منهما، في انتظار إجراء المباراة المؤجلة بين الرجاء و الفتح و التي ستمنح الفريق الأخضر الصدارة إن تمكن من الظفر بنقاطها الثلاث، بينما يحتل الجيش الصف الثالث بمجموع 12 نقطة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: