Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الشبان: أمل التمسية يخطف فوزا ثمينا من ضيفه قصبة المزار


تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي:

جرت ظهر أمس “الأحد” قمة الجولة الخامسة من بطولة الشبان لعصبة سوس لكرة القدم و التي جمعت بين شبان أمل التمسية و نظرائهم من قصبة المزار و انتهت بتفوق أشبال مدرب التمسية بونعدي كريم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مبارة احتضنها ملعب المسيرة بالتمسية.

مع بداية المبارة دخل الفريق الزائر بقوة و افتتح حصة التسجيل منذ الدقيقة الخامسة بعد خطأ فادح للمدافع سفيان الباز، و بعد هذا الهدف ضغط الفريق التمسيوي بكل قوة و أدرك هدافه  يونس المجدي التعادل في الدقيقة 16، و في الدقيقة 25 أضاف لاعبو قصبة المزار الهدف الثاني بواسطة قائد الفريق بعد سوء التغطية من مدافعي الأمل، كما أضافوا الهدف الثالث في الدقيقة 33 بعد خطأ فادح للمدافع الباز.

وبعد هذا الهدف ضغط الفريق المحلي بثقله و أضاع مجموعة من فرص للتسجيل بواسطة أيوب المبارك و مهدي عوبادا الذي حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 38 ترجمها بنجاح القيدوم ياسين موح لهدف، و بعد ذلك أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق الفريق الزائر بثلاثة أهداف لهدفين.

مع بداية الشوط الثاني و بعد تعليمات المدرب دخل فريق أمل التمسية بكل قوة و تراجع منافسه إلى الوراء، هذا الضغط أسفر عن هدف التعادل بواسطة المهاجم المشاكس أيوب المبارك في الدقيقة 58، باقي أطوار المقابلة عرفت سيطرة واضحة لأشبال المدرب بونعدي الذين أضاعوا سيلا من الأهداف بواسطة كل من المجدي و المبارك و عبادا و الطواهري و بنكيت.

و في الوقت القاتل من المقابلة و بالضبط في الدقيقة 92، تمكن اللاعب محند الطواهري من تسجيل هدف الفوز برأسية بديعة بعد تمريرة اللاعب بنكيت، ليعلن حكم المقابلة عن نهاية اللقاء بفوز شبان أمل التمسية على شبان قصبة المزار ب 4 مقابل 3، ليرتقي فريق الأمل بهذا الفوز إلى المرتبة الثالثة برصيد 8 نقط من فوزين و تعادلين و هزيمة واحدة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: