Advertisements
آخر المنشورات

قراءة في مباريات الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة


من لقاء سابق بين باب الصحراء و أمل كلميم

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

برسم الدورة الرابعة من البطولة الجهوية لكرة القدم داخل القاعة في قسمها الثالث، و في أولى المباريات سيستقبل متزعم الترتيب منار أكادير ضيفه المتواضع أجاكس أنزا يوم السبت المقبل بالقاعة المغطاة نعيمة سرسار بأكادير و ذلك على الساعة السادسة و النصف مساءاً.

المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين، حيث ستسعى العناصر الأنزاوية للبحث عن النقاط الثلاث التي ستخول لهم الاقتراب من كوكبة المقدمة رغم صعوبة المهمة؛ فيما يسعى الفريق الأكاديري للحفاظ على الصدارة و الاستمرار في قيادة المجموعة.

و في نفس المكان مع اختلاف الزمان، سيكون الاتحاد السوسي مع موعد لتصحيح المسار و العودة إلى السكة المعهودة عندما يواجه اتحاد بوتشكات الرامي بدوره إلى تحقيق نتيجة الفوز و ذلك على الساعة السابعة والنصف مساءا.

في نفس التوقيت سيستقبل فريق تيدوكلا تيزنيت ضيفه العنيد تكمات تماعيت بالقاعة المغطاة أتاروز بتزنيت حيث ستحمل المباراة الاثارة و التشويق نظرا لقوة الفريقين و تقارب مستواهما.

على الساعة الثامنة مساءا من نفس اليوم، و بالقاعة المغطاة بكلميم ستجرى مباراة الجريحين باب الصحراء و ضيفه أنزا العليا، الفريقين الذين مازالا لم يكشرا بعد عن أنيابهما لإظهار مستواهم المعهود.

وفي أخر مباريات يوم السبت، سيصطدم فريقين منتشيين بفوزهما الأخير، حينما يستقبل أطلس هوارة خصمه أشبال بيوكرى بالقاعة المغطاة أولاد تايمة، حيث سيهدف الفريقين إلى الحفاظ على نتائجهما الايجابية و الاستمرار في الظهور بمستويات جيدة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: