Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الشبان: اتحاد بواركان يعمق جراح اتحاد تيكوين


تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الجهوية لكرة القدم لعصبة سوس في فئة الشبان، تمكن اتحاد بوركان من تعميق جراح اتحاد تيكوين بعقر الدار بثلاثة أهداف مقابل واحد، و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس السبت على أرضية ملعب مدانيب بتكوين، و تحت قيادة عناصر تحكيمية شابة مكونة من سفيان الكساح كحكم وسط، كرزام و عزدين أبو المغار كحكمين مساعدين.

و بالرجوع لمجريات المباراة، فالشوط الاأول تميز بأداء متوسط من كلا الفريقين، العناصر البواركانية كانت السباقة للتهديد عبر محاولات محتشمة غلب عليها الطابع الفردي أسفرت عن الهدف الأول في حدود الدقيقة 11 من توقيع اللاعب يوسف أمل.

بعدها مباشرة بادر المضيف بصنع محاولات متتالية شكلت إحداها خطورة على مرمى البواركانيين بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس مانعا دخولها إلى الشباك، و في نفس المحاولة قاد مهاجم اتحاد بواركان هجمة مرتدة سريعة انفرد على اثرها بالحارس و ضيعها ببشاعة أمام شباك فارغة بعد تدخل رجولي لمدافع اتحاد تيكوين منقذا فريقه من الهدف الثاني. لينتهي الشوط الأول على واقع تفوق الضيف على المضيف.

المشهد الثاني تغير كثيرا و تحسن أداء الفريقين، و خاصة اتحاد تيكوين الذي ضيع لاعبوه ما لا يضيع، و لولا هذا لعدل النتيجة و خرج منتصرا ،لكن اتحاد بواركان سير المباراة أحسن تسيير و استيقظ على محاولات واعدة مختلفة الطرق، مرة هجمة منظمة و مرة تسديدات و مرة عبر الهجمات المرتدة و التي من خلالها سجل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 70 من توقيع اللاعب حسن بلحسن. بعدها بأربع دقائق سجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب أمين شعير.

عناصر تيكوين استمرت في صنع المحاولات و على إثر ضربة خطأ مباشرة سجل هدف تقليص الفارق بعد تسديدة مركزة لامست الجدار البشري و أسكنت الشباك.

هكذا إذن انتهت أطوار هذه المباراة بايقاع متوسط بين الفريقين ليتمم بذلك اتحاد بواركان مسيرته الايجابية بست مباريات بدون هزيمة و يزيد من حدة معاناة اتحاد تيكيوين المتخبط في المراكز الأخيرة بدون نقطة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: