Advertisements
آخر المنشورات

فوتسال: تيدوكلا تيزنيت يدك شباك تكمات تماعيت في مباراة الجولة الرابعة


تيدوكلا تيزنيت لكرة القدم داخل القاعة 25-11-2017

تقرير المنبر الرياضي:

دك فريق تيدوكلا تيزنيت شباك ضيفه تكمات تماعيت ب12 هدفا مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الفارط (25 نونبر 2017) بقاعة الرياضات أناروز بمدينة تيزنيت، في الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة.

بداية اللقاء تميزت بتكافؤ واضح بين الفريقين مع تسجيل بعض المحاولات الجريئة لتيدوكلا بقيادة عماد بنعلال، و في الدقيقة التاسعة تمكن هذا الأخير من افتتاح النتيجة بمجهود فردي بعد سلسلة من المراوغات داخل دفاعات تماعيت، رد لاعبي هذا الأخير لم يتأخر كثيرا بعدما نجح القائد أحمد بوسولي في استغلال عرضية زميله مصطفى المزالي أمام مرمى تيدوكلا ليودعها الشباك معيدا المباراة لنقطة البداية.

و في الدقيقة الـ12 عاد بنعلال ليعانق الشباك للمرة الثانية في المباراة مانحا التقدم لأصحاب الأرض من كرة صاروخية غالطت الحارس رشيد بنمسعود، و لعب هذا الأخير دورا في تلقي شباكه هدفا ثالثا حمل توقيع كمال كانا في الدقيقة الـ14.

و تمكن لاعبو تيدوكلا من استغلال هفوات أبناء تماعيت أمام المرمى ليضيفوا أربعة أهداف أخرى خلال النصف الأول حملت توقيع كل من ابراهيم تاسيني (د 15)، كمال كانا (د 20)، عماد بنعلال (د 21)، مراد القراص (د 25)، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق مستحق لتيدوكلا بسبعة أهداف مقابل اثنين، بينما تعرض عماد العسري من تماعيت للطرد بالبطاقة الحمراء بعد تدخله أمام بنعلال لحظات قبل الصافرة.

و لم الآلة الهجومية لتيدوكلا حتى بعد فترة الاستراحة حيث أضاف سعيد شرون هدفا ثامنا بعد دقيقتين من بداية الجولة الثانية، فيما حمل الهدف التاسع توقيع مراد القراص (د 28)، و وقع ياسين بنعلال على الهدف العاشر (د 32)، و عاد بنعلال ليضيف الهدف الحادي عشر (د 45)، أما الهدف الثاني عشر لتيدوكلا فوقعة عبد العالي بلا (د 47).

فريق تماعيت الذي حرم من خدمات لاعبه الحسين جدي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ39، حاول جاهدا ايقاف الهجمات المسترسلة لتيدوكلا غير أنه فشل في ذلك و اكتفى بتقليص الفارق في أربع مناسبات بواسطة كل من حمزة مفياح بثلاثة أهداف (د 33)، (د 42)، (د 50)، و أحمد بوسولي (د 49).

بهذا الفوز الكاسح إذا رفع تيدوكلا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع حصدها من فوزين و تعادلين، بينما يحتل تكمات تماعيت الصف الحادي عشر بثلاث نقاط.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من عبد السلام الجرموني كحكم أول، ياسين عبد الدين كحكم ثان، و إبراهيم بنكيت في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بالحسين بوسلهام.

صور من مباراة تيدوكلا تيزنيت ضد تكمات تماعيت

لقطات من مباراة تيدوكلا تيزنيت ضد تكمات تماعيت

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: