Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: أمل تيزنيت يحصد الفوز الثاني له في البطولة على حساب الاتحاد الرياضي لزاكورة


الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت لكرة القدم 03-11-2017

تقرير المنبر الرياضي:

اقتنص فريق أمل تيزنيت فوزا صعبا على حساب ضيفه الاتحاد الرياضي لزاكورة بواقع هدفين مقابل واحد، في مباراة الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب، و التي احتضنها عشية اليوم السبت ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، و شهدت قيادة عبد الجبار غورة المدرب الجديد للأمل فريقه من المدرجات في انتظار تسوية وضعيته لدى الجامعة.

شوط المباراة الأول كان رتيبا و غابت عنه فرص التسجيل من كلا الجانبين، فالفريق الضيف حاول الوصول لمرمى الحارس التيزنيتي ياسين بوطيب عبر مهاجمه محمد لمين كوليبا الذي لم يتوفق في مجموع من المناسبات، في المقابل وقف دفاع أبناء زاكورة سدا منيعا أمام محاولات التيزنيتي عبد الله سنبل الذي شكل مصدر إزعاج للزوار في الجهة اليسرى لينتهي النصف الأول بلا غالب و لا مغلوب.

في الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة و ظهرت لمسة المدربين في المستطيل الأخضر، و كان الفريق الضيف هو السباق للتسجيل من هجمة مرتدة من الجهة اليمنى أنهاها القائد عبد النور شهيد في الشباك بعد أقل من تسع دقائق من الانطلاقة.

رد الفريق التيزنيتي لم يتأخر كثيرا ففي الدقيقة الـ55 تحصل عبد الكريم داد على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة داخل المعترك، ليحولها عبد الله سنبل لهدف التعادل.

الهدف الذي سجله الفريق المحلي أعاد التوازن للمباراة ليتناوب بعدها الفريقين في خلق مجموعة من فرص التسجيل التي لم يكتب لها النجاح، حتى جاءت الدقيقة الـ67 التي منحت هدف التفوق “لليوزات” بعد ركلة ركنية أسكنها البديل حمزة رقيق برأسه في الزاوية الصعبة من مرمى حارس زاكورة منير بركين.

بهذه النتيجة تبادلا فريقا أمل تيزنيت و زاكورة مراكزهما في سبورة الترتيب بعدما ارتقى الأمل للصف الثامن بعشر نقاط، بينما تراجع ممثل زاكورة للصف الـ11 بثماني نقاط.

يذكر أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من المهدي فتاح كحكم ساحة، بمساعدة كل من يوسف غردك و مصطفى كاس، فيما أنيطت مهمة المراقبة بخالد إد بوبريك من إنزكان.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد الاتحاد الرياضي لزاكورة

أهداف مباراة أمل تيزنيت ضد الاتحاد الرياضي لزاكورة

تصريح عبد الجبار غورة مدرب أمل تيزنيت لكرة القدم

تصريح بوجمعة بوحلموش مستشار بالمكتب المسير لأمل تيزنيت

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: