Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال أوروبا: بدلاء برشلونة يتخطون سبورتينغ لشبونة بثنائية


تقرير المنبر الرياضي:

عزز برشلونة صدارته لمجموعته الرابعة من منافسات دور المجموعة لدوري أبطال أوروبا، و فاز اليوم “الثلاثاء” على ضيفه سبورتينغ لشبونة بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأخيرة التي جرت بملعب الكامب نو ببرشلونة، و دخلها المدرب إرنستو فالفيردي بالتشكيلة الاحتياطية بعدما فضل إراحة كل من ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس، تير شتيجن، باولينيو، و جودري ألبا.

و رغم الحراسة اللصيقة التي فرضها الفريق البرتغالي على المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز فقد نجح البارصا في تهديد مرمى الضيوف في مجموعة من المناسبات غير أن كراته لم تجد طريقها للشباك.

و في الدقيقة الـ59 تمكن باكو ألكاسير من فك شفرة شباك سبورتينغ بعد ركلة ركنية نفذها دينيس سواريز و أسكنها ألكاسير برأسيته في المرمى، و في الدقيقة الأولى من الوقت البديل أضاف مدافع برشلونة السابق و سبورتينغ حاليا جيريمي ماثيو هدفا ثانيا بالخطأ في شباك فريقه، لينتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثنائية.

و بهذا الانتصار عزز برشلونة صدارته للمجموعة برصيد 14 نقطة، متبوعا بيوفنتوس الثاني برصيد 11 نقطة، أما سبورتينغ لشبونة الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط فقد تأهل للمنافسة على لقب الدوري الأوروبي في الوقت الذي ودع أولمبياكوس اليوناني المسابقة متذيلا للمجموعة بنقطة يتيمة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: