Advertisements
آخر المنشورات

الجزيرة الإماراتي يفتتح مونديال الأندية بفوز ثمين على أوكلاند سيتي


تقرير المنبر الرياضي:

استهل فريق الجزيرة الإماراتي مشاركته الأولى في مونديال الأندية لكرة القدم الذي تحتضنه الإمارات في الفترة ما بين السادس و الـ16 من الشهر الجاري بالفوز على منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف دون مقابل، في مباراة الافتتاح التي جمعت بينهما مساء اليوم “الأربعاء” بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

فريق أوكلاند صاحب التسع مشاركة في المونديال واجه في مباراة الدور الأول فريق الجزيرة المدعم بعاملي الأرض و الجمهور، و هو ما زاد من الندية بين الفريقين اللذين تناوبا في تهديد المرمى، ليستغل الفريق الإماراتي الفرصة التي أتيحت له في الدقيقة الـ38 عبر مهاجمه البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا و يسجل هدف الفوز الذي أهله للدور الثاني لمواجهة بطل أسيا فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني.

و يعود الفضل في فوز الجزيرة بورقة العبور للدور الثاني لحارسه علي خصيف الذي وقف سدا منيعا أمام جميع محاولات أوكلاند و حافظ على نظافة شباكه و هو ما مكنه من التتويح بلقب أفضل لاعب في المواجهة.

و فوز نهاية المباراة هينيك تين كات عبر مدرب الجزيرة “هينيك تين كات” عن سعادته بتأهل فريق للدور الثاني، مؤكدا أن فريقه استحق الفوز رغم قلة الخبرة لدى بعض لاعبيه، كما طالب الجماهير بمؤازاة الفريق في المباراة الثانية أمام أوراوا الياباني، و الذي و صفه هينيك تين بالفريق الجيد.

في المقابل عبر رامون سانتولايا مدرب أوكلاند عن استيائه من الخسارة التي مني بها فريق و التي أجبرته على مغادرة البطولة مبكرا، بالرغم من سيطرته و الفرص التي أتيحت لهم على حد تعبيره، قبل أن يستدرك بأن فريقه مازال هاويا بالنظر لظروف الممارسة مقارنة بنادي الجزيرة، لكنه يتطلع لتحسين مستواه مستقبلا.

مواعيد و نتائج المبارايات

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: