Advertisements
آخر المنشورات

مدرب ألماني يزور نادي أمل تيزنيت لألعاب القوى (+ صور)


تقرير المنبر الرياضي:

خص “هارالد تشموس” مدرب نادي لاكويل فورت الألماني لألعاب القوى نظيره أمل تيزنيت بزيارة خاصة، و ذلك صباح يوم أمس الخميس 07 دجنبر 2017، و تابع الحصة التدريبية التي قام بها ممارسوا النادي زوالا بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت. و حضر هذه الزيارة بالإضافة لأطر و أعضاء المكتب المسير للنادي كل من محمد الشيخ بلا نائب رئيس المجلس الجماعي للمدينة المكلف بقطاع الرياضة و الشباب، و عبد الحليم فاتح مدير الملاعب الرياضية بالمدينة.

المدرب الألماني “هارالد تشموس” تابع الحصة التدريبية للنادي و عبر عن ارتياحه للإقبال الذي تعرفه رياضة “أم الألعاب” بالمدينة، مقارنة بأخر زيارة له للنادي قبل خمس سنوات، كما أكد على أنه في تواصل دائم مع بعض الأطر و العدائين بالمدينة.

من جانبه أكد رئيس النادي، علي فناش، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها إدارة الأمل للبحث عن شراكات لتبادل الخبرات و التجارب من النوادي الأوروبية، مشيرا إلى أن هذه الزيارة جاءت بتنسيق مع العداء السابق و ابن المدينة، الحبيب بوقشاب، المتواجد بالديار الألمانية.

يذكر أنه و في ختام هذه الزيارة قام كل من السيد محمد الشيخ بلا و علي فناش بتقديم تذكار من النادي للمدرب الألماني، كما أقدمت عداءات الفريق على تقديم هدية لزوجة المدرب التي رافقته في هذه الزيارة.

تصريح المدرب الألماني هارالد تشموس

تصريح علي فناش رئيس أمل تيزنيت

صور من الزيارة:

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: