Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: أمل تيزنيت يتقاسم نقاط مباراته مع وفاق أسفي


تقرير المنبر الرياضي:

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي أمل تيزنيت و وفاق أسفي بالتعادل السلبي بدون أهداف مساء اليوم الأحد (17 دجمبر 2017) بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، لحساب لقاءات الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب.

المباراة لم ترق للمستوى المنتظر و غابت عنها فرص التسجيل من كلا الجانبين، خصوصا و أن الفريقين دخلا المباراة بنفس الرصيد من النقاط (13) في الصف الثاني، و لعبت الخطوط الدفاعية المتقدمة دورا كبيرا في كبح محاولات المهاجمين.

و لم يتمكن الفريق المحلي من تهديد مرمى الحارس المسفيوي صهيب بن حميد طيلة مجريات الجولة الأولى، بينما هدد الزوار مرمى الحارس بوطيب في مناسبتين، الأولى عن طريق التيزنيتي السابق ياسين رفيق الذي راوغ دفاع الأمل أمام المرمى قبل أن يرفع الحكم المساعد رايته معلنا عن تسلل، و الثانية في الدقيقة الـ45 بعدما مرر الظهير محمد كمال عرضية نحو زميله أسامة رضوان الذي تأخر في التسديد.

الأداء المتوسط تواصل في الجولة الثانية رغم التغييرات التي أقدم عليها مدربا الفريقين، بإستثناء بعض المحاولات التي قادها التيزنيتي حمزة نصيري في الدقائق الأخيرة و التي تصدى لها دفاع الوفاق بنجاح، لتنتهي المباراة بلا غالب و لا مغلوب.

التعادل لم يخدم مصالح الفريقين اللذين تراجعا للمركز الرابع برصيد 14 نقطة لكل منهما و بفارق خمس نقاط عن المتصدر وداد قلعة السراغنة.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد وفاق أسفي

شاهد التسجيل الكامل للمباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: