Advertisements
آخر المنشورات

أمل تيزنيت يتأهل إلى الدور التمهيدي من إقصائيات كأس العرش على حساب الاتحاد الروداني


أمل تيزنيت لكرة القدم 20-12-2017

تقرير المنبر الرياضي:

حجز فريق أمل تيزنيت مقعدا له في الأدوار التمهيدية لإقصائيات كأس العرش لكرة القدم 2018/2017، بعدما فاز بهدف دون مقابل على ضيفه اتحاد تارودانت، في مباراة الدور النهائي من الإقصائيات الخاصة بعصبة سوس و التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء بأرضية ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت.

مستوى المباراة لم يرق لمستوى التطلعات و كانت رتيبة حيث دخلها الفريق المحلي بالتشكيلة الاحتياطية، كما غابت خلالها شوطيها الفرص الحقيقية للتسجيل، خصوصا في النصف الأول من الجولة الأولى، حيث فشل الخط الأمامي التيزنيتي المشكل من عبد سنبل، وليد فاتا، و يوسف الحلوي من تهديد مرمى الحارس الروداني الحبيب كاش، كما هو الحال بالنسبة للخط الهجومي للزوار الذي قاده في هذه المواجهة عبد الرحيم دوكاني.

في الجولة الثانية تواصل الأداء المتوسط من الطرفين مع ضغط طفيف للأمل أسفر عن بعض المحاولات التي لم تترجم لأهداف أبرزها رأسية أحمد هبشاري التي حولها الحارس الجيبب كاش للركنية.

و بحلول الدقيقة الـ75 استغل وليد فاتا تمريرة أحد زملائه من المنتصف لينسل بالحارس الروداني و يوقع على هدف الأمل الوحيد في هذه المباراة و الذي مكن الفريق من بلوغ الدور التمهيدي الأول للمسابقة. باقي فترات الجولة الثانية شهدت إقدام مدربا الفريقين على مجموعة من التغييرات التي لم تغير من نتيجة المباراة.

يذكر أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة سوس مكون من كمال كرني كحكم ساحة بمعاونة كل من خالد أيت باه و عبد الله أومالك، فيما أنيطت مهمة المراقبة بحسن الهادي.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد اتحاد تارودانت

هدف مباراة أمل تيزنيت ضد اتحاد تارودانت

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: