Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: شباب أيت ايعزة يصالح جماهيره و يفوز على اتحاد التمسية


شباب أيت ايعزة لكرة القدم 26-11-2017

تقرير محمد علي أمسيدر / للمنبر الرياضي:

نجح فريق شباب أيت ايعزة في تحقيق ثلاث نقط ثمينة بميدانه أمام ضيفه فريق اتحاد التمسية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم. في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بأيت ايعزة صبيحة يوم الأحد 24 دجنبر 2017 قادها الحكم ربيع فوقيري بمساعدة كل من ياسين الراجي و عادل بورحيم.

و في تفاصيل المباراة، حاول فريق شباب أيت ايعزة مع بداية اللقاء الوصول لمرمى الضيوف عن طريق الانسلالات المتكررة للاعب سعيد سليم، الذي أزعج دفاع التمسية في عدة مناسبات، بينما فريق التمسية ركن للوراء معتمدا على الهجمات الخاطفة بين الفينة و الأخرى بواسطة اللاعب ياسين طه. وفي الدقيقة 25 من المباراة افتتح فريق الشباب النتيجة بعد تسديدة من اللاعب محمد تغوين لم ينجح الحارس ياسين زيطار في صدها ليكملها المهاجم سعيد سليم في الشباك.

فريق اتحاد التمسية تحرك لتعديل النتيجة وحاول مباغثة حارس مرمى أيت ايعزة محمد أيت مبارك إلا أن الدفاع بقيادة العميد أحمد أضريف صد جل محاولات الضيوف.

خلال الشوط الثاني ضغط اتحاد التمسية بكل ثقله من أجل تعديل الكفة و قد كاد اللاعب سعيد زويتين من جانب التمسية أن يزور شباك المحليين بعد قدفة قوية جانبت المرمى بقليل.

فريق التمسية آمن بحظوظه و واصل الضغط القوي على مرمى أيت ايعزة، الذي استمات في الدفاع على نظافة شباكه، و كاد اللاعب هشام الصادق من جانب شباب أيت ايعزة أن يزيد الغلة لهدفين لولا عدم التركيز و التسرع في تسديد الكرة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لشباب أيت ايعزة بهدف نظيف.

هذا الانتصار مكن فريق شباب أيت ايعزة من القفز في سبورة الترتيب المؤقت للرتبة السادسة برفقة اتحاد تارودانت برصيد 17 نقطة، فيما حافظ اتحاد التمسية على مركزه الخامس برصيد 18 نقطة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: