Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: أمجاد هوارة يفوز على ضيفه شباب أيت ايعزة


أمجاد هوارة لكرة القدم 31-12-2017

تقرير محمد علي أمسيدر / للمنبر الرياضي:

نجح فريق أمجاد هوارة في الظفر بثلاث نقط ثمينة خلال مباراته التي جمعته بضيفه فريق شباب أيت ايعزة، يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة، ضمن منافسات الدورة الثالثة عشرة من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم.

مع بداية اللقاء حاول فريق أمجاد هوارة فرض أسلوب لعبه على ضيفه العزاوي، و ذلك عن طريق التحكم في الكرة و الاعتماد على الاختراقات الجانبية بواسطة كل من اللاعبين عبد اللطيف الرحا و معاد حبرات اللذان أزعجا دفاعات الضيوف في كثير من المناسبات، بينما فريق شباب أيت ايعزة حاول كسب الثقة مع مرور دقائق الشوط الأول حيث كاد اللاعب هشام أخدو أن يزور شباك المحليين لولا يقظة الحارس خالد ستار الذي تدخل في الوقت المناسب و أنقذ مرماه.

زملاء العميد المخضرم لحسن نايت واعلي من جانب الأمجاد حاولوا الخروج متفوقين خلال الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى من كرة المتألق عبد اللطيف الذي انفرد بالحارس العزاوي أيت مبارك إلا أن تدخل عميد الشباب أحمد أضريف في أخر اللحظات حال دون هز الشباك، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

خلال الجولة الثانية من المباراة، و في حدود الدقيقة 55، و من هجمة معاكسة تمكن اللاعب عبد اللطيف رحا من إفتتاح النتيجة لصالح الأمجاد بعد توغله داخل مربع العمليات مسددا كرة يسارية فشل الحارس في صدها.

تقدم المحليين أجبر فريق شباب أيت ايعزة على الخروج من الدفاع المبالغ فيه و تكثيف الضغط من أجل العودة في النتيجة، ليتحرك مدرب الفريق عبد العزيز فريد و يقوم بتغييرات همت تعزيز الهجوم في محاولة لتسجيل هدف التعادل، من جانبه مدرب الأمجاد مصطفى الكومري أجرى تغييرات لتحصين الدفاع و الحفاظ على نتيجة التفوق، و قد كاد الفريق الهواري أن يحسم اللقاء من محاولة عرفت تدخل حارس شباب أيت ايعزة.

و في الوقت بدل الضائع طرد الحكم اللاعب هشام ابرابشن من جانب الأمجاد بعد جمعه لإنذارين، لينتهي اللقاء بفوز الأمجاد بهدف نظيف مكنه رفع رصيده ل14 نقطة في الرتبة الثانية عشر، فيما تجمد رصيد شباب أيت ايعزة عند 17 نقطة في الرتبة الثامنة.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم كمال كرني بمساعدة الثنائي المهدي هنيش و عادل بورحيم، فيما أسندت مهمة مراقبة المباراة بالسيد رشيد حمودة.

أنقر هنا للإطلاع على نتائج و ترتيب بطولة القسم الممتاز

صور من المباراة:

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: