Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الشبان: أمل التمسية يتعادل بميدانه أمام اتحاد أيت ملول


تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي:

أجريت صباح أمس الأحد بملعب المسيرة بالتمسية قمة الدورة العاشرة من بطولة الشبان لعصبة سوس لكرة القدم، و جمعت بين أمل التمسية و اتحاد أيت ملول تحت قيادة ثلاثي التحكيم المكون من محمد إدهمو كحكم الساحة، بمعاونة كل من وزكى الحسن و بالعسري مصطفى، بينما أسندت المهمة للمراقب للسيد محمد السبع.

و مع بداية المقابلة دخل فريق أمل التمسية بضغط قوي على مرمى اتحاد أيت ملول ليخلق مجموعة من فرص التسجيل أبرزها تلك التي أتيحت للاعب إسماعيل أيت حساين لكن مجهودات هذا الأخير أوقفها مدافع الزوار في الوقت المناسب، و جاء دور اللاعب سمير العياشي الذي ضيع فرصتين للتسجيل لكن عدم التركيز و السرعة و الحظ لم يحالفوه.

و في الدقيقة الـ35 كاد المهاجم بوغال أن يفتتح حصة التسجيل لكن القائم له رأي آخر، و بعدها بأربع دقائق أي في الدقيقة 39 تمكن المهاجم بوغال من افتتاح حصة التسجيل، و في الدقيقة 43 تحصل الفريق الزائر على ركنية تمكن من خلالها لاعب الوسط ياسين بوكايو من تسجيل هدف التعادل للفريق الزائر من ضربة رأسية، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل هذف لمثله.

و في بداية الشوط الثاني دخل كلا الفريقين برغبة قوية في التسجيل لكن التسرع و قلة التركيز حالا دون ذلك، و كاد الفريق الزائر أن يقلب الطاولة على الفريق الضيف في مناسبتين لكن الحارس التمسيوي كان له رأي أخر بتدخلاته الرائعة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: