Advertisements
آخر المنشورات

الشان: المنتخب المغربي يُمطر شباك موريتانيا برباعية في المباراة الافتتاحية


تقرير المنبر الرياضي:

افتتح المنتحب الوطني المغربي مشاركته في النسخة الخامسة من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (المعرب 2018) بأجمل صورة، بعدما حقق فوزا عريضا على نظيره الموريتاني برباعية نظيفة في المباراة الافتتاحية التي جمعت بينهما قبل قليل بمركب محمد بالخامس بمدينة الدار البيضاء.

و سبق المباراة الافتتاحية حفلا قصيرا عبر من خلاله المنظمون عن الانتماء المغربي إلى القارة الإفريقية، كما شهدت حضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن الذي أعطى الإنطلاقة الرسمية للمسابقة.

شوط المباراة الأول تميز بسيطرة مطلقة لأبناء الناخب الوطني جمال السلامي على مجريات اللقاء قوبل بخطة دفاعية محكمة للمنتخب الموريتاني الذي استفاد أيضا من تألق حارسه في عدد من الكرات.

في المقابل تمكن لاعبو المغرب من فك شفرة دفاعات الفريق المنافس خلال النصف الثاني من الجولة الثانية، ليسجلوا رباعية نظيفة تناوب على تسجليها كل من أيوب الكعبي في مناسبتين (د 66) و (د 80)، إسماعيل الحداد (د 72)، ثم أشرف بنشرقي (د 92).

بهذا الفوز تمكنت النخبة الوطنية من البصم على انطلاقة قوية في الشان، ليحققوا أول ثلاث نقاط ستمكنهم من تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى مؤقتا في انتطار نتائج باقي المواجهات.

متابعة لمباريات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين 2018

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: