Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الشبان: أمل التمسية يقلب الطاولة على مضيفه أمجاد أولاد دحو


تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي:

عاد فريق شبان أمل التمسية بثلاث نقاط ثمينة من قلب ملعب أولاد داحو في مباراة الدورة الحادية عشرة من منافسات بطولة الشبان لعصبة سوس لكرة القدم، و التي جمعتهم اليوم الأحد بفريق الأمجاد المحلي.

افتتح أصحاب الأرض النتيجة منذ الدقيقة الثالثة بعد هجمة مرتدة و من تصويبة مركزة و قوية أسكنها اللاعب محمد الحميدي في الزاوية 90، بعد تسجيل فريق الأمجاد الهدف الأول نزل الفريق التمسيوي بكل ثقله على مرمى الفريق المضيف، هذا الضغط أسفر عن ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، بعد ضربة رأسية للمهاجم حميد آيت شديد لمسها أحد المدافعين بيده ليعلن الحكم سفيان لحراش عن ركلة جزاء واضحة نفدها اللاعب محند الطواهري لكن الحارس كان له رأي أخر بتصديه لها.

رغم ضياع ركلة الجزاء واصل الفريق التمسيوي ضغطه بكل قوة و في الدقيقة 13 تمكن المهاجم حميد آيت شديد من تعديل النتيجة، و في الدقيقة 23 تمكن المهاجم مصطفى بوغال من إضافة هدف ثان بعد تمريرة للاعب ايت شديد الذي قدم مبارة كبيرة، رغم تلقيه بطاقة حمراء في الشوط الثاني.

مع بداية الجولة الثانية دخل الفريق التمسيوي بعزيمة كبيرة لإضافة أهداف أخرى لكن السرعة و قلة التركيز لم تحالف لاعبيه الذين أضاعوا سيلا من الأهداف، و اعتمد فريق أمجاد أولاد داحو على المرتدات الهجومية لكنهم اصتدموا بدفاع قوي بقيادة العميد الفناني و الباز و موح و بوخرصة.

شوط ثان عرف سيطرة واضحة لفريق الأمل بالتمريرات القصيرة و المترابطات بين اللاعبين ليعلن الحكم السيد سفيان لحراش الذي قاد المقابلة عن نهايتها بفوز أشبال المدرب كريم بونعدي بهدفين لواحد على فريق أمجاد أولاد داحو.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: