Advertisements
آخر المنشورات

حصيلة مباريات اليوم الثالث من بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (المغرب 2018)


من لقاء ليبيا و غينيا الاستوائية

تقرير المنبر الرياضي:

جرت يومه الإثنين منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (المغرب 2018)، و التي عرفت إجراء مباراتي الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة التي احتضنها ملعب طنجة الكبير، حيث أسفرت عن تفوق المنتخب الليبي على نظيره غينيا الإستوائية بثلاثية، في الوقت الذي انتهت مباراة رواندا و نيجيريا بالتعادل.

طارق السعيد يقود المنتخب الليبي للإطاحة بغينيا الإستوائية

قاد نجم المنتخب الليبي صالح طارق السعيد منتخب بلاده للفوز على غينيا الإستوائية بعدما فرض نفسه نجما للمباراة بتوقيعه على هدفين من أصل ثلاثة سجلها الفريق الليبي في مرمى غينيا، و افتتح طارق السعيد حصة التسجيل منذ الدقيقة الـ12 ليعود بعدها بخمس دقائق و يوقع على الهدف الثاني و هي النتيجة التي انتهى على وقعها الشوط الأول.

في النصف الثاني سيطر المنتخب الليبي على مجريات المباراة و ناور لاعبوه دفاعات الفريق الخصم ليتمكنوا من إضافة هدف ثالث حمل توقيع زكريا محمد المبروك الهرش ثلاث دقائق قبل نهاية الوقت الأصلي.

بهذا الفوز إذا يكون المنتخب الليبي بطل نسخة 2014، قد نجح في التوقيع على بداية جيدة في ثاني مشاركة له في البطولة لحصد أول ثلاث نقاط ستمكنه من المنافسة على التأهل للدور الموالي.

رواندا و نيجيريا يتعادلان سلبا

لحساب الجولة ذاتها من منافسات المجموعة الثالثة سقط المنتخبان النيجيري و الرواندي في فخ التعادل بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل بملعب طنجة.

تعادل اقتسم به المنتخبان نقاط المباراة لحتلا معا المركز الثاني، لكنه قد يكلفهما غاليا و يصعب من مهمتهما في خطف إحدى بطاقتي الصعود إن لم يحالفهما الحظ في مباراتي الجولتين الثانية و الثالثة ضد كل من ليبيا و غينيا الإستوائية.

متابعة لمباريات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين 2018

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: