Advertisements
آخر المنشورات

حصيلة مباريات اليوم الثاني من بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (المغرب 2018)


المنتخب السوداني

تقرير المنبر الرياضي:

تواصلت اليوم الأحد منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (المغرب 2018) بإجراء لقاءات اليوم الثاني، حيث جمعت المباراة الأولى المنتخب السوداني بمنافسه الغيني بملعب الدار البيضاء، بينما احتضن مركب مراكش الكبير لقائي الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات زامبيا، ناميبيا، الكوت ديفوار، و أوغندا.

منتخب السودان يحصد أول فوز

نجح المنتخب السوداني في تحقيق فوزه الأولى في البطولة على حساب نظيره الغيني بهدفين مقابل واحد، إذ افتتح عمر سليمان النتيجة لمنتخب صقور الجديان من ضربة رأسية في الدقيقة الـ20، بينما تدارك المنتخب الغيني التعادل عبر سيكو أمادو كامارا عند الدقيقة الـ55، قبل أن يعود المنتخب السوداني ليسجل هدف الفوز الذي حمل توقيع سيف تيري عند الدقيقة ال75.

و بهذا الفوز المستحق يقدم المنتخب السوداني نفسه بصورة قوية تجعله مرشحا بقوة لمنافسة المنتخب المغربي على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني، فيما فشل المنتخب الغيني في حصد أول نقطة ليتذيل ترتيب المجموعة رفقة المنتخب الموريتاني الذي انحنى يوم أمس برباعية أمام المغرب.

منتخب الرصاصات النحاسية ينفجر في وجه أوغندا

افتتح المنتخب الزامبي مشوار مشاركته في البطولة الإفريقية للمحليين بصورة قوية و أمطر شباك منافسه الأوغندي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، التي جرت أطوارها “الأحد” بملعب مراكش الكبير.

و تقدم منتخب زامبيا عبر لاعبه لازاروس كامبولي في الدقيقة الـ38، و بعدها بدقيقتين أدرك نظيره الأوغندي التعادل بواسطة ديريك نسيبامبي. و بعد مرور 23 دقيقة من عمر الجولة الثانية عاد المنتخب الزامبي ليضيف الهدف الثاني في شباك أوغندا عن طريق أوغوستين مولينجا، أما الهدف الثالث فوقعه فاكسون كابومبو في الدقيقة الـ72.

و بهذه النتيحة تمكن المنتخب الزامبي من تصدر مجموعته الثانية بفارق الأهداف عن ناميبيا، بينما يقبع منتخب أوغندا في المرتبة الأخيرة.

منتخب ناميبيا يخطف فوزا ثمينا على حساب فيلة الكوت ديفوار

لحساب منافسات المجموعة ذاتها خطف المنتخب الناميبي فوزا ثمينا على حساب نظيره الإيفواري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب مراكش، و سجل هدف المباراة الوحيد فيتونوافي هاميبيرا في الدقيقة الـ93 مهديا بلاده فوزا ثمينا مكنه من مقاسمة صدارة المجموعة مع زامبيا مع أفضلية في النسبة العامة لهذا الأخير.

متابعة لمباريات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين 2018

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: