Advertisements
آخر المنشورات

الشان: المغرب و السودان يحققان تأهلا مبكرا لدور ربع النهائي


تقرير المنبر الرياضي:

حقق المنتخبان المغربي و السوداني تأهلا مبكرا لدور الربع من النسخة الخامسة من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (المعرب 2018)، بعدما حققا نتيجة الفوز في لقائي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى اليوم “الأربعاء” على حساب كل من غينيا و موريتانيا على التوالي.

ثلاثية الكعبي تقود المغرب للإطاحة بمنافسه الغيني

قاد المهاجم المغربي أيوب الكعبي الفريق الوطني لتحقيق الفوز على منافسه الغيني في مباراة اليوم، بعدما وقع الهاتريك رافعا بذلك رصيده لخمسة أهداف في صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة.

و وجد الأسود صعوبة في الوصول لمرمى منافسيهم من غينيا في الـ25 دقيقة الأولى من شوط المباراة الأول و لم ينجحوا في خلق فرص للتسجيل، إلى أن تمكن أيوب الكعبي من فك شفرة دفاعات غينيا موقعا الهدف الأول في حدود الدقيقة 27 من ضربة رأسية، إلا أن الرد جاء سريعا من سايدوبا بيسيري كامارا عند الدقيقة الـ28.

في الشوط الثاني انهار المنتخب الغيني الذي لم يستطع مواصلة مقاومته لضغط الأسود الذين أضافوا هدفين أخرين بواسطة نجم المباراة أيوب الكعبي (د 64)، (د 68).

صقور الجديان ترافق الأسود للدور الثاني بفوز هام على موريتانيا

واصل منتخب السودان ظهوره بشكل جيد في النسخة الحالية من البطولة الإفريقة و حقق فوزه الثاني على التوالي، و جاء على حساب شقيقه الموريتاني بهدف دون مقابل.

هدف المباراة الوحيد سجله ولاء الدين موسى يعقوب في حدود الدقيقة الـ30، فيما فشل لاعبو موريتانيا في العودة في النتيجة رغم الفرص التي صنعها لاعبوه أمام مرمى السودان.

و بهذه النتائج يتصدر المنتخبان المغربي و السوداني صدارة المجموعة برصيد ست نقاط لكل منتخب مع أفضلية للمغرب في النسبة العامة، بينما يتذيل منتخبا غينيا و مورينانيا سبورة الترتيب بدون نقاط.

و ستعرف مباريات الجولة الأخيرة صداما قويا بين المغرب و السودان في مباراة الحسم في هوية متصدر المجموعة، بينما تلعب موريتانيا مباراة شكلية ضد غينيا.

متابعة لمباريات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين 2018

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: