Advertisements
آخر المنشورات

حفل افتتاح بطولة السجناء الأفارقة بالموازاة مع كأس إفريقيا للمحليين‎


عن خلية الإعلام و التواصل:

نظمت إدارة المؤسسة السجنية آيت ملول 2 بتنسيق مع الإدارة الجهوية سوس ماسة و عصبة سوس لكرة القدم المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية، حفل افتتاح البطولة الافريقية للسجناء الأفارقة، و ذلك يوم 18 يناير 2018.

و قد أشرف السيد المدير الجهوي مرفوقا بالسيد مدير المؤسسة و السيد رئيس عصبة سوس لكرة القدم و إدارة تقنية عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على فعاليات حفل الافتتاح الذي تضمن ترديد النشيد الوطني للدول المشاركة، و فقرات فلكلورية، كما عرف الحفل تكريم قدماء اللاعبين بالإضافة إلى عملية إطلاق رمزية للحمام الزاجل.

و بعد هذه الفقرات التي استمتع بها النزلاء أعطى الحكم الدولي خالد هنيش عن عصبة سوس صافرة انطلاق مباراة الافتتاح التي جمعت فريق نزلاء غينيا كوناكري ضد فريق نزلاء ساحل العاج، و التي انتهت لصالح الفريق الأول بنتيجة 5 ل 1، و شهدت أداء فنيا جيدا.

و ترك هذا النشاط الرياضي الكبير أصداء طيبة لدى ضيوف المؤسسة و الشركاء، و تجدر الإشارة أن هذا النشاط يندرج ضمن استراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج، الرامية إلى التنشيط الرياضي النوعي داخل المؤسسات السجنية، من خلال الانفتاح على المحيط الخارجي و التفاعل الإيجابي مع جميع التظاهرات التي ترقى ببلادنا و كذا تهيئ النزلاء لإعادة الادماج و أنسنة ظروف الاعتقال.

متابعة لمباريات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين 2018

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: