Advertisements
آخر المنشورات

الشان: ليبيا و نيجيريا يعبران إلى الدور الثاني


من مباراة ليبيا و رواندا

تقرير المنبر الرياضي:

ظفر المنتخبان الليبي و النيجيري ببطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (المغرب 2018)، بعد تجاوزهما تواليا لمنتخبي رواندا و غينيا الإستوائية في لقائي الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

نيجيريا تتأهل متصدرة للمجموعة بفوز ثمين على غينيا الإستوائية

نجح المنتخب النيجيري في الظفر ببطاقة المرور الأولى للدور الثاني بعد فوزه الثمين مساء اليوم “الثلاثاء” على منافسه من غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت بملعب أدرار بأكادير.

منتخب غينيا الإستوائية كان هو البادئ بالتسجيل عبر لاعبه سيكوندينو نسي إياما في الدقيقة الـ40، ليخرج منتخب بلاده متفوقا في الجولة الأولى، في المقابل ظهر المنتخب النيجيري بوجه مغاير في النصف الثاني و تمكن لاعبوه من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع كل من أنتوني أوكبوتو (د 58)، أوجو إكوندايو سولومون (د 69)، ثم رابيو علي  (د 83).

و بهذا الفوز أنهى المنتخب الليبي منافسات الدور الأول متصدرا للمجموعة الثالثة بسبع نقاط حققها من فوزين و تعادل، أما نظيره من غينيا الإستوائية فودع المسابقة برصيد خال من النقاط.

ليبيا تقتنص بطاقة العبور الثانية بالتغلب على رواندا

 

رافق المنتخب الليبي نيجيريا إلى دور الربع بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الرواندي بهدف قاتل في الوقت البديل من عمر المباراة التي جمعت بينهما بملعب طنجةالكبير.

و سجل المنتخب الليبي هدف المباراة الوحيد في حدود الدقيقة الـ93 بواسطة المعتصم أبوشناف الذي رفع رصيد منتخب بلاده لست نقاط في الصف الثاني مقابل أربع نقاط لرواندا.

متابعة لمباريات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين 2018

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: