Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: التعادل السلبي ينهي لقاء أمل تيزنيت و ضيفه اتحاد آسا الزاك


أمل تيزنيت لكرة القدم 03-02-2018

تقرير المنبر الرياضي:

حسم التعادل السلبي مباراة الجولة الـ14 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم – شطر الجنوب، و التي جمعت عشية اليوم السبت بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت بين أمل تيزنيت و ضيفه اتحاد آسا الزاك.

المباراة لم ترق للمستوى المطلوب و شهدت غياب فرص التسجيل خصوصا من جانب الفريق المحلي الذي فشل لاعبوه في تهديد مرمى عمر دوركان حارس آسا الزاك طيلة الـ43 دقيقة الأولى من النصف الأول.

و لعب حارس الأمل مراد الحيرش دورا كبيرا في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، بعد تألقه في صد مجموعة من الكرات أبرزها إبعاده لتسديدتين متتاليتن من أقدام المهاجم محمد الكراورة في الدقيقة الـ24.

الانتدابات التي قام بها المكتب المسير لليوزات في فترة الانتقالات الشتوية لم تظهر بما هو منتظرا منها في هذا اللقاء، في الوقت الذي تحمل فيه القائد ياسين العنتري و الحارس مراد الحيرش ضغط الفريق الزائر، و هو ما دفع بالمدرب عبد الجبار غورة للإقدام على تغيير مبكر بإقحام سعيد عنتري مكان عبد الرحمان داكا في الجهة اليمنى.

الشوط الثاني لم يحمل أي جديد، بإستثناء هجمة سريعة قادها التيزنيتي مبارك لاطوماط في الجهة اليسرى ليمرر عرضية نحو زميله هشام أيت علي الذي خانته السرعة النهائية أمام المرمى، كما فشل الفريق الضيف في الوصول لشباك أصحاب الأرض رغم المحاولات المتتالية التي كان لها مراد الحيرش بالمرصاد.

بهذا التعادل رفع أمل تيزنيت رصيده بنقطة واحدة ل19 نقطة في الصف السادس، مقابل 17 نقطة الاتحاد آسا الزاك المحتل للمركز التاسع.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد اتحاد آسا الزاك

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: