Advertisements
آخر المنشورات

المنتخب المغربي يتوج بطلا لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين على حساب نيجيريا


المنتخب المغربي للمحليين 2018

تقرير المنبر الرياضي:

توج المنتخب الوطني المغربي بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم في نسخته الخامسة التي جرت بالمغرب، إثر تفوقه على المنتخب النيجيري برباعية نظيفة في اللقاء النهائي الذي جمع بينهما مساء اليوم “الأحد” بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و كشر أسود الأطلس عن أنيابهم منذ الدقائق الأولى للمواجهة بعدما فرضوا ضغطا مكثفا على دفاعات النسور النيجيرية بقيادة الثلاثي أيوب الكعبي، زكرياء حدراف، و إسماعيل الحداد و صنعوا مجموعة من الفرص أبرزها مقصية أيوب الكعبي التي ارتطمت بالعارضة، قبل أن يترجم حدراف التفوق المغربي بهدف السبق في الدقيقة الـ44.

ثلاث دقائق بعد انطلاقة الجولة الثانية تعرض النيجيري بيتر إنيجي موسيس للطرد بالبطاقة الحمراء ليلعب منتخب بلاده منقوص العدد، و هو منح للفريق الوطني مساحات إضافية مكنته من إضافة هدفين أخرين عبر كل من وليد الكرتي (د 61)، و زكرياء حدراف (د 64).

و في الوقت الذي ظن الجميع أن سوء الحط سيواصل مطاردة المهاجم أيوب الكعبي في هذا اللقاء، بعدما سدد مقصية أخرى في الجولة الثانية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى نيجيريا، أبى هداف البطولة إلا أن يفك النحس بتوقيعه على هدف رابع من تسديدة قوية في الدقيقة الـ73.

يشار إلى أن المنتخب السوداني قد أحرز يوم أمس السبت المركز الثالث في البطولة، بعد تفوقه على نظيره الليبي بركلات الترجيح (4-2) بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدف في كل شبكة.

متابعة لمباراتي الترتيب و النهاية

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: