Advertisements
آخر المنشورات

مستجدات عصبة سوس ماسة لكرة السلة


تقرير المنبر الرياضي:

استعداد للاستحقاقات المقبلة نظمت عصبة سوس ماسة درعة لكرة السلة تجمعا تدريبيا لمنتخبات الفئات الصغرى بمدينة أكادير الأسبوع المدينة، كما تستعد لتنظيم تجمع للمدربين الأحد المقبل بمدينة تيزنيت، في الوقت الذي ستحتضن فيه قاعة أولاد تايمة التجم الثالث لمنتخب الفتيات، و فيما يلي بقية التفاصل:

تقرير التجمع الإعدادي لمنتخبات العصبة بأكادير:

تحضيرا لمختلف التظاهرات الرياضية التي تهم منتخبات عصبة سوس ماسة لكرة السلة بمختلف فئاتها، نظمت اللجنة التقنية التابعة للعصبة يوم الخميس فاتح فبراير 2018، بقاعة الانبعاث بأكادير تداريب لجميع المنتخبات ( صغار،فتيان،فتيات وشبان)، تحت إشراف المدربين مصطفى المينور، محمد لمنور،حفيظ احرارحرو، و محمد هيب.

و قد عرف هذا التدريب مشاركة مكثفة من جميع فرق الجهة، حيث و صل عدد المشاركين في هذا التربص 122 لاعبا، (13 من الصغار، 26 من الفتيات، و 31 الفتيان، و 52 من الشبان).

عصبة سوس تنظم تجمعا للمدربين بمدينة تيزنيت:

تستعد عصبة سوس ماسة درعة لتنظيم تجمع تدريبي للمدربين يوم الأحد المقبل بمدينة تيزنيت، و سينطلق هذا التدريب بدءا من الساعة الثامنة و النصف صباحا بقاعة الرياضات أناروز.

و سيؤطر هذا التدريب كل من المدربين محمد هيب، جواد بوخليق، و حسام العماري، حيث سيرتكز على ثلاثة محاور هي الهجمات المضادة، اللعب الانتقالي، ثم الوضعية الهجومية.

منتخب الفتيات يعسكر بهوارة:

و دائما ضمن استعدادات منتخبات العصبة للاستحقاقات القادمة، سيخوض منتخب الفتيات تجمعا اعداديا بقاعة الرياضات بأولاد تايمة، و ذلك يوم الأحد المقبل 11 فبراير 2018، بقيادة الإطار المنور محمد.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: