Advertisements
آخر المنشورات

الرجاء يقص شريط مشاركته في كأس الكونفيدرالية بالتعادل أمام إف سي نواذيبو


تقرير المنبر الرياضي:

سقط فريق الرجاء البيضاوي في فخ التعادل (1-1) في مباراة ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جمعته مساء اليوم “الثلاثاء” بضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط أجواء مطرة و متابعة جماهيرية متوسطة.

الفريق البيضاوي فشل في الوصول لمرمى الحارس الموريتاني سليمان إبراهيم في شوط المباراة الأول، و عجز لاعبوه عن فك شفرة دفاعات فريق إف سي نواذيبو رغم الإمكانات و الظهور المتوسط للاعبي هذا الأخير في النصف الأول.

و مع توالي الأخطاء للفريق الأخضر بدأ الفريق الموريتاني في كسب الثقة في المباراة ليتحصل على فرصة للتقدم بعد خطأ من المدافع محمد أولحاج في استلام الكرة أمام المرمى في الدقيقة الـ30، لم يستغله أحد مهاجمي نواذيبوا كما يجب بعدما سدد كرة وجها لوجه مع الحارس أنس الزنيتي غالطت طريق الشباك.

و أهدر عبد الرحيم الشاكير فرصة ذهبية لخروج فريقه، الرجاء، منتصرا في الجولة الأولى، بعد فشله في ترجمة ركلة جزاء تحصل عليها محسن ياجور في الدقيقة الـ40، لهدف السبق،  تمكن الحارس إبراهيم من إبعادها عن مرماه ببراعة.

و تواصل تواضع الفريق الأخضر في الشوط الثاني الذي سجل إهدار فرصة أخرى بواسطة محسن ياجور الذي تلقى تمريرة من خلف دفاعات الفريق المنافس في الدقيقة الـ61، لم يتعامل معها كما يجب لتغادر المستطيل الأخضر. بعدها بثماني دقائق تمكن البديل محمد خلدان من منح الأسبقية للرجاء من تسديدة داخل المعترك استقرت في الشباك.

فرحة أنصار الرجاء لم تدم طويلا، إذ تمكن الفريق الموريتاني من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ78، بعد خطأ من الرجاوي أيوب جولان أمام منطقة الجزاء. و كان الرجاء قريبا من حسم النتيجة لصالحه في الدقيقة الـ87، بعدما مرر زكرياء حذراف عرضية لمحسن ياجور أمام شباك فارغة، سددها هذا الأخير بغرابة فوق العارضة.

و بهذه النتيجة صعب الفريق الأخضر من مهمته في البحث عن ورقة العبور للدور الموالي، حيث سيكون مجبرا على تحقيق نتيجة الفوز في لقاء العودة الذي سيجمع الطرفان يوم الـ17 من الشهر الجاري بموريتانيا.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: