Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يخرج من دور الـ16 على يد ريال مدريد


فرحة رونالدو بعد الهدف الأول

تقرير المنبر الرياضي:

فشل باريس سان جيرمان الفرنسي في تدارك الخسارة التي تلقاها أمام منافسه ريال مدريد (3-1)، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، و تعثر من جديد في لقاء العودة (2-1) الذي جمعهما مساء “الثلاثاء” بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، ليضمن الفريق الملكي تواجده في دور الربع على حساب مضيفه الفرنسي الذي عانى من غياب نجمه المدلل نيمار.

بدأت كتيبة الـPSG المباراة بضغط عال و استحواذ كبير للكرة، في مقابل تراجح ملحوظ للفريق الملكي في الربع ساعة الأولى من المواجهة. و مع مرور الدقائق بدأ الزوار في التقدم و تهدي مرمى حارس أصحاب الأرض، أريولا، في عدة مناسبات أبرزها انفراد كريم بنزيمة بهذا الأخير في الدقيقة الـ37، قبل أن يبعد الحارس الباريسي الكرة عن شباكه للركنية.

و واصل لاعبو أوناي إميري المدير الفني لباريس سان جيرمان استحواذهم في الشوط الثاني، غير أن الفريق المدريدي كان هو البادئ بالتسجيل من رأسية قوية للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ51، مستغلا عرضية لوكاس فاسكيز.

و في الوقت الذي بحث فيه أهل الدار عن العودة في المباراة تعرض لاعبهم ماركو فيراتي للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية في المواجهة و بالتحديد في الدقيقة الـ66، لكن و بعد مرور خمس دقائق من الحادثة عدل كافاني النتيجة مستغلا خطأ من كاسيميرو في إخراج الكرة.

و بينما كانت المباراة تسير للتعادل تمكن الريال من التقدم في النتيجة للمرة الثانية في المواجهة، بهدف سجله لاعبه كاسيميرو عند الدقيقة الـ80.

و بهذه النتيجة يضمن الفريق الملكي تأهله لدور الربع بعد تفوقه بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: