Advertisements
آخر المنشورات

كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهضة بركان يتأهل لدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه


صورة من الأرشيف

تقرير المنبر الرياضي:

حقق فريق النهضة البركانية تأهلا مستحقا لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إثر عودته بفوز ثمين بهدف دون رد من الملعب الأولمبي برادس معقل مضيفه النادي الإفريقي التونسي، في لقاء إياب دور الـ32 الذي جمع بينهما زوال اليوم “السبت”. ليضمن الفريق المغربي تأهله للدور القادم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بحصة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب.

الشوط الأول شهد تكافؤا بين الفريقين مع ضغط نسبي للفريق التونسي المدعم بجماهيره التي رسمت لوحات فنية بجنبات الملعب الأولمبي برادس، و خلق لاعبوه ثلاث فرص سانحة للتهديف أمام مرمى الفريق البركاني، أبرزها رأسية صابر خليفة التي مرت فوق مرمى الحارس عبد العالي المحمدي في الدقيقة الـ33. فريق نهضة بركان حاول بدوره تهديد أصحاب الضيافة في مجموعة من المناسبات، إلا أن الخطوط الدفاعية للفريق التونسي حرمت مهاجميه من الوصول لمرمى حارس النادي الإفريقي.

و لعب الحارس عبد العالي المحمدي دورا كبيرا في المحافظة على نظافة شباك النهضة البركانية في اللحظات الأخيرة من عمر الجولة الأولى، بعد تصديه لمجموعة من الفرص الخطيرة للنادي الإفريقي لينتهي النصف الأول بالتعادل بدون أهداف.

في الشوط الثاني تراجع الأداء الهجومي للاعبي الإفريقي و غابت الفرص السانحة للتسجيل خصوصا بعد التألق اللافت للحارس المغربي عبد العالي المحمدي، وبحلول الدقيقة الـ73 قضى الزوار نهائيا على آمال التونسيون لتدارك نتيجة الذهاب بعدما سجل أيوب الكعبي هدفا مفاجئا من ضربة رأسية قوية أسكن بها الكرة في الشباك مستغلا عرضية متقنة من زميله لابا كودجو فودوه.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: